جراحة أنف اللحم
نوشته شده توسط : علیپور

جراحة أنف اللحم
هل تريد إجراء جراحة تجميلية على تجمیل الانف فی ایراناللحمي؟ هل سمعت من قبل أن جراحة الأنف اللحمية أكثر حساسية من جراحة العظام وبنتائج أقل مرضية؟

فيما يلي يمكنك مشاهدة فيديو لعملية تجميل الأنف من غرفة العمليات التي قام بها الدكتور آرش نجف بيجي:


يعد تجميل الأنف أحد الإجراءات الأكثر شيوعًا وشعبية دون قيود العمر والجنس. الأشخاص الذين يعانون من أنف سمين وعريض ليسوا استثناءً لهذه القاعدة. ومع ذلك ، فإن جراحة الأنف اللحمية في العقل العام لديها فرصة أقل للنجاح من جراحة الأنف العظمية.

يعتقد معظم الناس أن الأنف اللحمي لا تبدو صغيرة ومناسبة للجراحة التجميلية. ويعتقد أن الأنف يضيف اللحم بعض الوقت بعد الجراحة وحتى يبدو أسوأ من ذي قبل.

إذا كنت تفكر بجدية في عملية أنفك اللحمية ، ولكنك قلق بشأن ما قيل ، انضم إلينا في هذا النص. قد تصل إلى استنتاج مفاده أن الخوف من فشل رؤيتك بعيد عن الحقيقة!

في هذه المقالة ، نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته حول جراحة الأنف اللحمية:

خصائص الأنف اللحمي
أنواع أنوف اللحم
هل يختلف تجميل الأنف عن عملية تجميل الأنف؟
تقنيات جراحة الأنف اللحمي ونقاطها المهمة
العناية اللازمة بعد جراحة الأنف اللحمية
ما يجب فعله وما لا يجب فعله في جراحة الأنف اللحمية
عينة 4 للأنف اللحمي
خصائص الأنف اللحمي
تتميز هذه الأنوف بجلد سميك مع غدد دهنية وفيرة في طرف الأنف بأنف واسع.

في هذه الأنوف ، على عكس الطرف الواسع والكبير ، لديهم غضروف ضعيف يمكن إنزاله بسهولة عن طريق الضغط على اليد على طرف الأنف. في الواقع ، بسبب ضعف الغضروف في هذه الأنف ، فإن بنية الدعم والداعمة للأنف ضعيفة.

لذلك ، يؤدي تقلص غضروف هذه الأنف وإضعافه إلى ترهل طرف الأنف وتسويته بعد عملية تجميل الأنف.

سمة أخرى للأنف اللحمي هي أنه عندما يتم الإمساك بالرأس لأعلى ولأعلى ، بدلاً من طرف الأنف وجوانبه مثلثة ، تكون نصف دائرية أو شبه منحرف.

نقطة أخرى حول أنوف اللحم هي أنه بدلاً من أن يكون الأنف عريضًا ، فهو أعلى قليلاً من طرف الأنف ، وهو أوسع جزء من الأنف.

جراحة الأنف اللحمية في هذه الأنف ليست خطيرة ومستحيلة طالما أن مبادئ الجراحة الأنفية لهذه الأنف تتم بشكل صحيح.

كما ذكرنا ، فإن هذه الأنوف لها بنية غضروفية ضعيفة ، لذلك بدلاً من إزالتها وتقليصها ، يجب تقوية غضروفها وإصلاحها.

هل أنفك سمين أم عظمي؟
يتعرف معظم الناس على أنف اللحم بمظهره ، ولكن هذا التشخيص يمكن أن يكون غير دقيق. في التعريف العلمي للأنف اللحمي ، يتميز هذا النوع من الأنف بالعديد من السمات الفيزيائية والنسيجية. يمكن أن يكون الحجم الذي تراه من الأنف الذي يحوله إلى أنف عريض ومستدير أكثر سمكا من الجلد الدهني السميك بطبقة من الدهون. جلد هذه الأنف زيتي للغاية ولديه العديد من المسام والبثور. بسبب تراكم الدهون تحت الجلد ، تكون زعانف هذا النوع من الأنف أكثر سمكًا أيضًا. إذا نظرت إلى أنف اللحم من الأسفل ، سترى نصف دائرة أو شبه منحرف على طرف وجوانب الأنف. ومع ذلك ، في الأنف العظمية ، يكون طرف وجوانب الأنف مثلثة في الأسفل. وتجدر الإشارة إلى أنه في العديد من أنوف اللحم ، يكون عرض القاعدة العظمية أكثر من أنوف العظام.

في الأنف اللحمي ، بدلاً من نهاية الأنف ويكون طرف الطرف هو أوسع جزء من الأنف ، يكون الجزء الأوسع عادةً أعلى قليلاً من الطرف. خاصية أخرى تميز الأنف اللحمي عن الأنف العظمي هي كمية الغضروف الأصغر والأضعف في طرف الأنف ؛ لكن الأنف العظمي لديه جلد ضعيف وغضاريف قوية. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لإجراء عملية تجميل الأنف ، فاترك التشخيص لطبيبك المتخصص. يحدد الطبيب النوع عن طريق لمس الجلد والأنف ، وكذلك بالنظر إلى شكل ومظهر طرف الأنف من الأمام والأسفل. في هذه الحالة ، وفي عيادة الطبيب ، إذا كان أنفك سمينًا ، يمكنك الحصول على معلومات دقيقة حول كيفية ونتائج العملية من الأخصائي أمامك.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 127
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 12 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: